No Ratings Yet
114 Views

Event Details & Reservation

Add to Calendar 4/16/2019 9:00 AM 4/18/2019 4:00 PM Europe/Paris مؤتمر الاعمال والادارة الالكترونية وتطبيقاتها في المؤسسات admin business@qou.edu false MM/DD/YYYY

أهداف المؤتمر

استكمالاً للأهداف المجتمعية والاقتصادية والبحثية التي تسعى إلى تحقيقها سلسلة المؤتمرات المشتركة التي تنظمها كلية الأعمال في الجامعة الأردنية وكلية العلوم الإدارية والاقتصادية في جامعة القدس المفتوحة، فإن هذا المؤتمر يأتي لتحقيق مجموعة من الأهداف عبر المشاركات البحثية التي ستعرض في جلسات هذا المؤتمر وتعمم إلى جهات الاختصاص وجميع الجهات المعنية من خلال منشوراته الورقية والإلكترونية، ومن أهم الأهداف التي سيحققها هذا المؤتمر من خلال محاوره المختلفة، ما يأتي:

  • إبراز أهمية الأعمال الإلكترونية ودورها في نجاح منظمات الأعمال وزيادة انتشارها وتعظيم مبيعاتها في الأسواق المختلفة.
  • التأكيد على الآفاق الاستراتيجية والمجالات التشغيلية التي تتحقق من تطبيقات الحكومة الإلكترونية ودورها في تسهيل التعاملات والإجراءات وتحقيق مستويات عالية من جودة الحياة للمستفيدين من خدماتها بصورة مباشرة وغير مباشرة.
  • تسليط الضوء على الأفكار والمفاهيم والنظريات المختلفة التي تتناول الأعمال والإدارة الإلكترونية، وإيضاح سبل استثمارها وتسخيرها في التطبيقات والممارسات المثلى في المنظمات بمختلف أنواعها وأحجامها وأشكالها.
  • اطلاع كوادر المؤسسات الخاصة والعامة على المتطلبات المختلفة لتطبيقات الأعمال الإلكترونية والإدارة الإلكترونية.
  • إيضاح التحديات والصعوبات المختلفة التي توجه تطبيقات الأعمال الإلكترونية وتطبيقات الإدارة الإلكترونية، وتقديم المقترحات البناءة والفاعلة التي تعالج ذلك.
  • المساهمة في إثراء الخريجين من جامعاتنا المختلفة بالمعرفة النظرية والتطبيقات العملية لهذه المعرفة بما يمكّن هؤلاء الخريجين من تأسيس أعمالهم الصغيرة الخاصة، ويأتي ذلك ضمن الخطط والجهود الاستراتيجية التي تركز على بناء أجيال مسؤولة لمجتمعات أفضل.
  • تعميق الشراكة المهنية مع المنظمات العامة والخاصة وإثراء إداراتها بالمعرفة العلمية المتجددة التي تمكنها من تحسين جودة أدائها.

الجامعة الاردنية,
عمان, العاصمة عمان
المملكة الاردنية الهاشمية

http://www.qou.edu/home/viewEventDetails.do?eventId=482

Contact For More Details

Leave a Reply

Your email address will not be published.